مفاجأة حول عودة طارق حامد للزمالك.. موقف الأهلي من ضمه

فجر النجم المصري طارق حامد، المنضم حديثاً لنادى لضمك قادما من صفوف اتحاد جدة، عن مفاجأة حول موقفه من العودة لصفوف الزمالك مرة آخرى.

وقال طارق حامد في حوار لصحيفة الرياضية السعودية : “عقد مع نادي ضمك يمتدُّ موسمين، متمنينا تحقيق نتائج جيدة مع الفريق خلال فترة تمثيلي له”.

وعن سبب اختياره لضمك تحديدا : “أحببت السعودية كثيرًا، لذا قررت البقاء هنا، خاصةً أنه يُصنَّف حاليًّا ضمن أقوى الدوريات فى العالم، ونرى كثيرًا من نجوم كرة القدم العالميين يلعبون فى الأندية السعودية، ومن أجل المحافظة على مستواي، قررت البقاء في فهو دوري تنافسي، واخترت خوض تجربة جديدة ومختلفة مع نادٍ آخر”.

موقف طارق حامد من العودة لصفوف الزمالك

وبشأن تلقيه عرضاً من الأهلي :” لم أتلق أى عرض من قبل القلعة الحمراء، ومع احترامي الكبير لهذا النادي العريق وجماهيره الرائعة، لكنني أتمنى إنهاء مسيرتي الرياضية فى بيتي الأول الزمالك الذى أنتمى له”.

وشدد : “سعيدٌ جدًّا بإسهامي فى وصول الاتحاد إلى مونديال أندية العالم، كنت أتمنى المشاركة مع الفريق فى هذه البطولة العالمية، لأنها الوحيدة التى تنقص مسيرتي بوصفي لاعبًا، إذ شاركت في مختلف بطولات الأندية، ولعبت مع المنتخب المصري في كأس العالم، ولم يتبقَّ لي إلا المشاركة في كأس العالم للأندية”.

واتم حديثه : “اوجه الشكر لجماهير الاتحاد الوفية على حبها ودعمها للفريق واحترامها الكبير، بجانب نادي الاتحاد وجميع العاملين فيه ولإدارة النادي ممثلةً في أنمار الحائلي، رئيس النادي، وأحمد كعكي، نائب الرئيس”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى