أبرزهم مبابي ونجم الريال.. 3 بدائل لمحمد صلاح على رادار ليفربول

استقرت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، على بديل النجم المصري الدولي محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والذي بات على أعتاب الرحيل عن الريدز خلال الفترة المقبلة بعدما تلقى العديد من العروض المغرية.

وكان قد تلقى محمد صلاح عروض مميزة ومغرية،من أندية الدوري السعودي للمحترفين وخاصة نادي اتحاد جدة، الذي كان يود ضم النجم المصري بشكل رسمي قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية المنقضية.

بدائل محمد صلاح في ليفربول

وأشارت صحيفة “ذا أتلتيك” الإنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، في حال الموافقة على رحيل النجم المصري محمد صلاح، من المنتظر أن يتم ضم لاعب مميز بدلا منه.

واكملت، أن نادي ليفربول يرغب في ضم الفرنسي كيليان مبابي من صفوف فريق باريس سان جيرمان، وقد يقدم النادي مبلغ مالي كبير لإقناعه بالانضمام إلى الريدز، كما تفكر إدارة النادي الإنجليزي في ضم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، بعدما أبدى يورجن كلوب مدرب الريدز بأداءه وأنه مناسب لطريقة لعبه.

واختتمت الصحيفة الإنجليزية، أنه بات من الصعب الاستغناء عن فينيسيوس خلال الفترة الحالية، من نادي ريال مدريد، ولذلك قد يفكر نادي ليفربول في ضم بوكايو ساكا لاعب فريق آرسنال الإنجليزي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى