خطة نارية من ليفربول من أجل خطف مبابي

ترصد إدارة نادي ليفربول الإنجليزي إعداد خطة نارية خلال الفترة المقبلة، من أجل حسم التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان تحسبا لرحيل النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز.

حيث قدمت العديد من الأندية السعودية الكبرى عروضا مميزة ومغرية للنجم المصري محمد صلاح من أجل ضمه من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي بشكل رسمي، في الميركاتو الصيفي الماضي وتحديدا نادي اتحاد جدة السعودي، إلا أن إدارة الريدز قد رفضت رحيله.

ليفربول يستقر على ضم مبابي

وكشفت صحيفة “ذا أتلتيك” الإنجليزية، أن إدارة نادي ليفربول على علم انه من الصعب استمرار محمد صلاح في صفوف الريدز، حتى الصيف المقبل، حيث من المنتظر أن ينتهي عقده في صيف عام 2025 المقبل.

وتابعت الصحيفة، أن إدارة نادي ليفربول قد تفكر في بيع محمد صلاح، بشكل نهائي بعد نهاية الموسم الحالي، حتى لا يرحل بشكل مجاني في صيف 2025 المقبل.

كما اكملت الصحيفة الإنجليزية، أن نادي ليفربول يفكر في الحصول على أموال بيع صلاح، ليستفيد منها بمحاولة ضم مبابي وإغراءه بالحصول على مكافأة توقيع عقده.

والجدير بالذكر أن نادي ليفربول، يفكر في ضم لاعبين آخرين، خلال الفترة المقبلة، تحسبا لرحيل محمد صلاح، مثل بوكايو ساكا وجارود بوين وتاكيفوسا كوبو.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى