زيدان يعلق على تعاقد الأهلي مع موديست

علق النجم المصري محمد زيدان نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الألماني ولاعب منتخب مصر السابق، على تعاقد النادي الأهلي مع النجم الفرنسي أنتوني موديست، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حيث أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكل رسمي عن صفقة النجم الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

زيدان يعلق على صفقة موديست مع الأهلي

وأوضح محمد زيدان في تصريحات له عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “موديست مهاجم جيد جدا وله اسم كبير في الدوري الألماني والفرنسي، وبصمات مع العديد من الأندية”.

وتابع زيدان: “أفضل فترات موديست كانت مع فريق كولن، لكنه لم يترك البصمة المتوقعة خلال فترة تواجده مع بوروسيا دورتموند، لأنه لم يتأقلم، لكن هذا لا ينفي أنه لاعب كبير”.

كما أشار زيدان: الأهلي دائما يهتم باللاعبين الأفارقة المتواجدين داخل القارة السمراء، لكن اللاعبين الأوروبين أصبحوا يفكرون الآن في التواجد بالمنطقة العربية وهو ما نراه من خلال صفقات الدوري السعودي”.

ثم اختتم زيدان: “الأهلي نادٍ كبير يلعب دائما على بطولات، وأي لاعب من أوروبا يفكر في اللعب بالمنطقة العربية، يرغب في التواجد مع فريق يلعب على حصد الألقاب، وأرى أنها خطوة جيدة بالنسبة للأحمر”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى