لهذل السبب أوسوريو يستبعد ثلاثي الزمالك من مباراة أرتا سولار في الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمنافسة قوية، ضمن فعاليات في دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجديد 2023-2024.

 

موعد مواجهة الزمالك وأرتا سولار في كأس الكونفدرالية الإفريقية

 

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم 16 سبتمبر المقبل موعدا للقاء الذهاب.

 

 

وأكدت مصادر أن الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قرر استبعاد كل من عبد الله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عواد بسبب الإصابة.

 

حيث يُعاني عواد من خشونة في الركبة، فيما يُعاني عبدالله جمعة من إصابة في العضلة الخلفية، بجانب إصابة أحمد فتوح بشد في عضلات البطن بمعسكر المنتخب الوطني.

حيث قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خوض مران اليوم الأربعاء على ملعب نادي زد.

 

واستقر الجهاز الفني رغبته في خوض مران الأربعاء والأخير قبل سفر بعثة الفريق إلى تنزانيا على ملعب من النجيل الصناعي، قبل أن يتم الاستقرار على خوضه بملعب زد بمدينة الشيخ زايد .

موعد سفر بعثة الزمالك إلى چيبوتي

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الزمالك إلى تنزانيا مساء اليوم، استعدادا لمواجهة بطل چيبوتي، وستُقام المباراة في تنزانيا في ظل عدم اعتماد الاتحاد الأفريقي لملعب أرتا سولار لاستضافة مباريات الفريق في البطولات الأفريقية.

 

 

 

 

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى