إنذار جديد من نجم الزمالك السابق ضد النادي بسبب مستحقاته

أرسل نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقا، إنذار لمسؤولي القلعة البيضاء، وذلك بسبب مستحقاته المالية المتأخرة أثناء فترة تواجده داخل النادي.

 

نجم الزمالك السابق يرسل إنذار للنادي بسبب مستحقاته المتأخرة

 

وتعرض نادي الزمالك للعديد من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، والتي جاء أهمها، أزمته المالية التي تسببت في تأخير مستحقات عدد كبير من لاعبي الفريق.

 

إنذار من بلحاج إلى الزمالك بسبب مستحقاته المالية

 

وأكدت مصادر أن المغربي أحمد بلحاج نجم نادي أسوان، أرسل إنذارا لنادي الزمالك، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة أثناء فترة إعارته في القلعة البيضاء، والتي وصلت إلى 2 مليون جنيه.

 

جدير بالاشارة قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو خوض مران اليوم الأربعاء على ملعب نادي زد.

 

واستقر الجهاز الفني رغبته في خوض مران الأربعاء والأخير قبل سفر بعثة الفريق إلى تنزانيا على ملعب من النجيل الصناعي، قبل أن يتم الاستقرار على خوضه بملعب زد بمدينة الشيخ زايد .

 

ويختتم الزمالك تدريباته في الثامنة صباح اليوم الأربعاء، على أن تغادر بعثة الفريق القاهرة، مساء الغد متجهة إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي المقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى