مانشستر سيتي يصدم هالاند بقرار جديد بشأن موقفه من الانتقال إلى الريال

فاجأت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، نجم الفريق الأول لكرة القدم النرويجي الدولي إيرلينج هالاند، بقرار مثير بشأن موقفه النهائي من الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

ولازال يسعى نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، لحسم التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان.

هالاند يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد

وكشفت صحيفة “ديفينسا سنترال” الإسبانية، أن المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بات قرببا من الانتقال إلى ريال مدريد في الموسم المقبل.

وأفادت الصحيفة، أن النجم النرويجي إيرلينج هالاند، من المنتظر أن ينتقل إلى صفوف نادي ريال مدريد في 2024 أو 2025 المقبل، كما يبحث في الوقت الحالي نادي مانشستر سيتي عن بديل له في خط الهجوم.

ثم أشارت الصحيفة: “مانشستر سيتي أنفق هذا الصيف ما يقرب من 100 مليون يورو من أجل حسم صفقة الكرواتي جوسكو غفارديول. لتدعيم خط الدفاع، سيكون لديه بالفعل استثماره الكبير التالي في الاعتبار، وهو تدعيم خط الهجوم تحسباً لرحيل هالاند”.

واكملت: “من المتوقع أن يقوم مانشستر سيتي بتقديم عرض مالي يبلغ 116 مليون يورو للتعاقد مع نجم الدوري الإنجليزي الممتاز وهو لاعب برايتون، الإيرلندي إيفان فيرغسون”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى