ضربة قوية فى باريس سان جيرمان قبل مواجهة دورتموند فى دوري أبطال أوروبا

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضربة قوية وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق مباراته أمام نظيره فريق بروسيا دورتموند الألماني، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد 2023-2024.

ومن المقرر أن يواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره بروسيا دورتموند الألماني؛ يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

باريس سان جيرمان يتلقى ضربة موجعة قبل مباراة دورتموند

وكان قد تعرض النجم الدولي ماركوس أسينسيو، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لإصابة قوية أثناء مشاركته في مباراة إسبانيا وجورجيا ضمن منافسات تصفيات يورو 2024.

وأشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن هناك بعض الفحوصات الطبية أجراها أسينسيو، أوضحت أنه من المنتظر أن يغيب عن المباريات لمدة تتراوح من أسبوعين إلى 3 أسابيع.

واكملت الصحيفة الفرنسية، أن أسينسيو من المقرر ألا يشارك في المباراة القادمة ببن فريقي باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند ببطولة دوري أبطال أوروبا.

والجدير بالذكر أن ماركوس أسينسيو، كان قد انضم إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي،في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من نادي ريال مدريد الإسباني في صفقة انتقال حر.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى