موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك وأرتا سولار في كأس الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمنافسة قوية، ضمن فعاليات في دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدراليةالإفريقية للموسم الجديد 2023-2024.

موعد مواجهة الزمالك وأرتا سولار في كأس الكونفدرالية الإفريقية

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ32 لبطولة كأسالكونفدرالية الأفريقية، بعدما تأهل الأخير لنفس الدور على حساب فريق هورسيد الصومالي .

حيث أبلغ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي الزمالك عن موعد المواجهة التيتم تحديدها يوم 16 سبتمبر الجاريموعدا للقاء الذهاب، وستُقام المباراة في تنزانيا في ظل عدم اعتماد الاتحاد الأفريقي لملعب أرتا سولار لاستضافة مبارياتالفريق في البطولات الأفريقية.

تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وأرتا سولار

وسوف تنقل فعاليات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة علىحقوقبث مباريات البطولات الأفريقية، في منطقة افريقيا والشرق الأوسط.

beIN SPORTS سهيل سات

تردد القناة 11566.

عمودي.

معدل الترميز 27500.

معدل تصحيح الخطأ 2/3.

تردد قناة beIN SPORTS على يوتل سات

تردد 11054.

أفقي.

معدل الترميز 27500.

معدل تصحيح الخطأ 2/3.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تنزانيا لمواجهة أرتا سولارالجيبوتي في ذهاب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري.

و يترأس بعثة الفريق المتجهة إلى تنزانيا عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، استعدادا للمباراة المرتقبة المقررلها يوم السبت المقبل.

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحيعبد الرحمن نفادمعاذ علاء

خط الدفاع : حمزة المثلوثيعمر جابرمحمود علاءمحمد عبد الغنيحسام عبد المجيدمصطفى الزناريمحمد طارقمحمد عبد الشافيحاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجاعمرو السيسيمحمد أشرفروقا” –  محمد حسامبيسو” – يوسف إبراهيمأوباما” – سيد عبد اللهنيمار” – أحمد عبد الرحيمإيشو” – محمود عبد الرازقشيكابالا” – إبراهيما ندايمصطفى شلبي.

خط الهجوم : سيف الدين الجزيريناصر منسي

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى