أول تعليق من تين هاج عقب هزيمة مانشستر يونايتد أمام برايتون

قام إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بالتعليق على هزيمة فريقه أمام نظيره برايتون، في منافسات الدوري الإنجليزي.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة أمام نظيره برايتون، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

ونشرت شبكةسكاي سبورتس، تصريحات لـ تين هاج: نشعر بخيبة أمل، لكنها كانت فوارق صغيرة حقًا، نحن قريبون جدًا أمام فريق جيد، أول 20 دقيقة كانت كلها لنا، خلقنا الفرص لكننا لم نسجل.

وتابع: استقبلنا هدفًا من أول هجمة لهم، بعد ذلك كانت لدينا فترة صعبة للغاية في المباراة، وقاتلنا من أجل تسجيل هدف وتم إلغاء الهدف،لذلك الأمر صعب في هذه الفترة.

وأردف: لم يكن الأمر في صالحنا، لكننا سنقاتل وإذا تماسكنا معًا ولعبنا كفريق والتزمنا بالقواعد، فسنعود.

وعن ما قاله بين الشوطين: هناك دائمًا بعض التحسينات التي يجب القيام بها، خاصة التنظيم، لكن هذا لم يكن يومنا.

واستكمل: الهدف الثاني جاء مباشرة بعد نهاية الشوط الأول، الفرصة الثانية والهدف الثاني حاسم للغاية، لقد كانت انتكاسة لم نتعامل معها بشكل جيد، لكن علينا أن نحافظ على إيجابيتنا في مثل هذه اللحظات ونتماسك معًا وستعود إلى المباراة.

وشدد: تتعلم أشياء كثيرة من مثل هذه المباراة، على الجانب الذهني، يمكنك الحفاظ على قوتك في لحظات لكنني رأيت بعض الأشياء الجيدة، الطريقة التي خلقنا بها العديد من الفرص لم نتمكن من إنهائها، لكن هذا سيتغير.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى