القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا.. مفاجأة كبرى

يبحث الكثير من محبي وعشاق كرة القدم في في مكان، وتحديدا الجماهير المصرية، عن القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة للمواجهة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مع نظيره فريق الجيش الرواندي، مساء اليوم الأحد الموافق 17 من شهر سبتمبر الجاري.

موعد مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يتم انطلاق مباراة بيراميدز، مع نظيره فريق الجيش الرواندي، مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت أبو ظبي والإمارات، ضمن منافسات دور ال 32 من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يغيب النجم الدولي رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، عن مباراة اليوم أمام الجيش الرواندي، بسبب تعرضه لإصابة قوية وشعوره بألم في العضلة الضامة.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، عن حصولها على حقوق إذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل حصري ومباشر عبر شاشاتها المختلفة، كما سيتم بث مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي عبر قناة بي ان سبورت 3.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بيراميدز والجيش الرواندي

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات أون تايم سبورت، قد أعلنت حصولها على بث مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية، والأرضية بشكل مجاني، عبر التردد التالي:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى