اتحاد الكرة يعلن موعد مباراتي مصر أمام زامبيا والجزائر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن احتضان مدينة العين الإماراتية، المعسكر التدريبى لـ منتخب مصر الأول المقبل.

ومن المقرر ان يخوضه خلال الفترة من 9 إلى 17 أكتوبر المقبل، وذلك في إطار التعاون المثمر بين مجلس أبوظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة.

وتم الاتفاق بين مجلس أبوظبي الرياضي، ومجلس إدارة اتحاد الكرة المصري على تفاصيل معسكر منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا خلال فترة التوقف الدولي لأجندة شهر أكتوبر المقبل، دعمًا لمسيرة منتخب مصر، وتأكيدًا على القيمة الكبيرة للكرة المصرية من الناحية التقنية والجماهيرية والإعلامية والتسويقية، بما يدعم العلاقات التاريخية والعلاقات المصيرية بين الإمارات ومصر، ويعزز التقدم وخطط العمل المستمرة والجهد المشترك لتجسيد تطور ونمو الحركة الرياضية بين البلدين.

وتزيد أهمية المباراة الودية الثانية للمنتخب المصري، كونها أمام المنتخب الجزائري الشقيق، المدجج بالنجوم، وهو ما يضمن النجاح الجماهيري بوجود أبناء الجاليتين المصرية والجزائرية في مدرجات استاد هزاع بن زايد، وستكون المباراة امتدادًا رائعًا لوجود كرة القدم المصرية بنجومها وأعلامها وجمهورها على أرض الإمارات التي تستضيف وترحب بالجميع، بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها التجارب السابقة والإنجازات المهمة.

ومن المقرر ان يخوض منتخب مصر الودية الأولى أمام زامبيا على استاد هزاع بن زايد يوم 12 أكتوبر المقبل.

كما ان يلعب منتخب مصر أمام الجزائر في الودية الثانية عللى ملعب هزاع بن زايد، أيضًا، يوم 16 أكتوبر، وذلك في إطار برنامج التحضيرات لخوض تصفيات كأس العالم 2026 ونهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار يناير المقبل.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى