تصريحات مثيرة من توخيل عقب الفوز على مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا

أدلى يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني بتصريحات نارية، عقب فوز فريقه الكبير على نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ونجح فريق بايرن ميونخ في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

تصريحات نارية من توخيل عقب مباراة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد

وأوضح توخيل في تصريحات له عبر “DAZN”: “لقد كان الأمر متناقضًا بعض الشيء بسبب أن الشوط الثاني كان أفضل من الأول، إلا اننا خسرنا الثاني وفزنا بالأول، كانت نتيجة الليلة كبيرة بالنسبة لثقتنا وتطورنا، ولكن لا تزال هناك أشياء يجب العمل عليها”.

وتابع: هناك تهديدًا في كل مباراة، ونخلق الفرص في كل مباراة، لكننا كنا متحفظين للغاية، ساعدت الأهداف في بناء بعض الثقة، لسنا سعداء بنسبة 100% حتى الآن، لكن ردود الفعل الليلة كانت جيدة جدًا”.

وأشار توخيل: “أن بايرن ميونخ حقق فوزًا كبيرًا، كل فوز في دوري أبطال أوروبا يمثل نقطة كبيرة، كل فوز ضد مانشستر يونايتد كذلك أيضا، وبعد ذلك أصبحت النتيجة 3-1 كان من الممكن أن ننهي المباراة، لكننا تعاملنا بشكل جيد مع كل خسارة”.

كما اكمل عند سؤاله عن هاري كين،: “أنه أعطى دورًا مختلفًا في مركز نصف الملعب اليوم، حيث طُلب منه الالتفاف وتقديم المساعدة وإيجاد السرعة على الأجنحة”.

واختتم: “لقد كان أكثر مشاركة في الشوط الثاني، مثل الفريق بأكمله الذي كان أكثر مرونة، لقد أتيحت له بعض الفرص التي استغلها وسجل ركلة جزاء مهمة للغاية ليتقدم الفريق بهدفين بعد استقبال هدفًا للتو”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى