أنشيلوتي فى ورطة بسبب إصابة ثنائي ريال مدريد قبل مواجهة أتليتكو

وقع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، في ورطة حقيقية عقب إصابة ثنائي الفريق الملكي قبل أيام قليلة من انطلاق مباراته أمام نظيره فريق أتليتكو مدريد ببطولة الدوري الإسباني.

وكان قد تعرض ثنائي فريق ريال مدريد؛ البرازيلي فينيسوس جونيور وداني كارفخال لإصابة قوية في العضلة الخلفية مما أدى إلى غيابهما عن المباريات خلال الفترة الماضية.

أنشيلوتي يقع في ورطة جديدة

وأوضحت تقارير صحفية إسبانية، أن فرص لحاق فينيسيوس وكارفاخال تكاد تكون معدومة؛ للمشاركة في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

حيث بدأ فينيسيوس التدرب على العشب، أما كارفاخال فإنه أجرى أشعة الرنين المغناطيسي من أجل الكشف عن وجود إصابة عضلية أو تكون إصابته ضئيلة ولا تحتاج إلى غياب.

ويفكر أنشيلوتي في مشاركة لوكاس فاسكيز، كما لعب في دوري أبطال أوروبا، ولكنه يمكن التوقع أن يدفع أيضا باللاعب ناتشو فرناندز الذي يلعب في مركز الدفاع في بعض الأوقات.

وأوضح أنشيلوتي عند سؤاله عن إصابة  فينيسيوس”فينيسيوس من الصعب أن يشارك يوم الأربعاء في مباراة يونيون برلين، إلا أنه قد يشارك بشكل طبيعي يوم الأحد

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى