مانشستر يونايتد يقرر طرد نجم الفريق

استقرت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي،على طرد نجم الفريق الأول لكرة القدم بشكل نهائي خلال الفترة الحالية، بعد الأزمة الأخيرة التي دخل فيها مع المدرب إريك تين هاج.

مانشستر يونايتد يقرر طرد سانشو

وكان النجم الدولي جادون سانشو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قد دخل في أزمة كبرى مع تين هاج حيث رد على انتقاداته أمام وسائل الإعلام كما أنه حرص على نفي تصريحاته.

ثم قرر تين هاج، بعدها عدم مشاركة النجم الإنجليزي سانشو، في تدريبات الفريق الجماعية لأسباب انضباطية، مما قد يجعله يفكر في الرحيل خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لما كشفته صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية؛ فإن إدارة نادي مانشستر يونايتد قررت بيع جادون سانشو بشكل نهائي في الميركاتو الشتوي المقبل.

كما اختتمت، أن نادي مانشستر يونايتد لديه الرغبة في بيع جادون سانشو مقابل مبلغ قليل، لتعويض المبلغ الكبير الذي دفعه النادي مقابل انتقاله إلى الشياطين الحمر من نادي بوروسيا دورتموند في عام 2021.

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد قد تلقى هزيمة ثقيلة على يد نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى