شوقي غريب: سيتم توقيع عقوبة على أحمد علاء إذا ثبت قيامه بأي شيء مخالف

انتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري النيل

وأقيمت مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب، على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية من البطولة المحلية.

صرح شوقي غريب: ” بالنسبة للمباراة كان اللعب كله تاكتيك، الزمالك جاله بعض الفرص أمامنا لكنها قليلة، والابيض التشكيلة بتاعه في الشوط الأول غير الشوط الثاني لأنه يريد راحله اللاعبين لمباراة أرتا سولار”.

أضاف: ” إذا خسرت من الزمالك مكنتش هزعل عشان اللاعيبة نفذت الشيء الذي أريده من المباراة، ولدينا فرص كادت أن تعدل من نتيجة المباراة وأتمنى التوفيق للزمالك في مباراة يوم السبت لأنه يلعب باسم مصر”.

أكمل: ” اتغلبنا 6 ولم يحدث أي تعصب من اللاعبين، ونحن ندافع قبل ما نهاجم مثل جميع الفرق العالمية، ولا يجوز ان ندفع بجميع اللاعبين في الهجوم، دون الدفاع، في مباراة الكأس تلقينا ٦ أهداف في عشر دقائق فقط!، ونحن عملنا حسابنا اليوم”.

أتم: ” أحمد علاء اخو محمود علاء لاعب الزمالك، ولاعب كرة القدم لا تعلم في أي نادي ويبوس الفريق وفي النهاية ينتقل إلى نادي آخر، وإذا ثبت قيام اللاعب بتصرف خارج سوف يتم عقابه”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى