تلفزيون ريال مدريد يهاجم التحكيم لهذا السبب.. تصريحات نارية

عبر نادي ريال مدريد عبر وسائل إعلامه عن أسفه من الأخطاء التي ارتكبها حكم مباراتهم أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، أمس الأحد في الدوري الإسباني.

وكان قد خسر ريال مدريد 3/1 على ملعب واندا ميتروبوليتانو أمام أتلتيكو مدريد، في مباراة أدارها تحكيميًا الحكم ألبيروخا روخاس.

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، ما دار في تلفزيون ريال مدريد أثناء الحديث عن الديربي، وتحديدًا 4 أخطاء فادحة من قبل الحكم ألبيروخا روخاس، وحكم الفيديو المساعد.

الخطأ الأول كان بعد تدخل مدافع أتلتيكو مدريد خوسيه ماريا خيمينيز على جود بيينجهام قبل الهدف الأول، فلم يحتسب الحكم المخالفة، وكذلك لم يعاقب المدافع الأوروجواياني بالكارت الأحمر، وانتهت الكرة بهدف للروخي بلانكوس.

الحالة الثانية، في هدف ريال مدريد غير المحتسب قبل نهاية الشوط الأول، بداعي التسلل على أنطونيو روديجر، الذي لم يكن متداخلًا في اللعبة من الأساس، ورغم مراجعته في غرفة الفيديو، فقد ألغوا الهدف بدون أي منطق.

وأخيرًا، الدقيقة 66، عندما لمس ماريو هيرموسو الكرة بيده داخل منطقة جزاء أتلتيكو مدريد بعد عرضية ناتشو، ولم يحتسب الحكم أي شيء، ولم يتم مراجعتها عبر تقنية الفيديو.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى