سيد عبدالحفيظ يكشف كواليس انضمام إمام عاشور للأهلي.. ورسالة مثيرة لـ كهربا

قام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، بالكشف عن كواليس انضمام إمام عاشور للفريق الأحمر، وإشادته بمحمود كهربا.

وتحدث عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية: لا أعرف ماذا سيكون في الغد، والأهلي مسؤولية كبيرة جدًا، شرف لأي أحد أنه يمثل النادي الأهلي في أي منصب كان وتحت أمر النادي في أي وقت.

وأضاف: راضي جدًا بفترة عملي في النادي، لو ربنا أراد أن أكون متواجد فهذا شيء يسعدني، لو لم أكن متواجد فسأكون فخور بفترتي مع الأهلي.

وتابع: أميل بعض الشيء في الفترة المقبلة أن يكون لي فكر مختلف عن فترتي الماضية، ولا أميل للعمل في الجانب الإعلامي والظهور بشكل يومي في برنامج رغم أنني تلقيت عروضا وأشكر كل من قدم لي عروض، أميل للظهور الإعلامي في مناسبات أو بطولات معينة.

وأشار عن شعوره عقب هدف محمد عبدالمنعم في شباك الوداد المغربي: يوجد ثلاثة أو أربعة أشياء يغيروا من مزاجي أخر عشرة دقائق في نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك، وآخر ربع ساعة في مباراة الوداد، والأفلام القديمة، وتصريحات محمد مجدي أفشة أحبه جدًا على فطرته.

واستكمل: أفشة له موقف يٌحسب له قبل رحيلي عن النادي الأهلي، أبلغني أنه سيوقع على بياض وضعوا المبلغ الذي تحددوا ليَ وبالفعل وقع على العقود.

وأردف: كهربا قلبه أبيض جدًا وصنع معنا الفارق جدًا في الموسم الماضي وكان له تأثير في كل البطولات المشاركين فيها، وكان لا يوجد مشكلة بيني وبينه في بدايته مع الأهلي.

وعن سبب عدم حضوره حفل الأهلي: أحتفظ بالسبب لي، ومن ثوابت الأهلي اختلافك في المواقف يكون اختلاف أخوي.

وأتم: إمام عاشور هو لاعب في الأهلي الآن، وننتظر منه أكثر وأكثر (وأكيد الواد ده في حاجة لله وبار بوالديه لأنه انضم للأهلي).

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى