سيد عبد الحفيظ يكشف موقفه من الترشح فى انتخابات الأهلي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، عن موقفه النهائي بشأن إمكانية الترشح في انتخابات الرئاسة الخاصة بالمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

سيد عبد الحفيظ يكشف عن موقفه من خوض انتخابات الأهلي

وأكد عبد الحفيظ، في تصريحات له: “أقول ذلك لأن أحد الإعلاميين قال إن عبد الحفيظ أخذ الملفات ورحل، أنا أقسم بالله العلي العظيم لم أجمع متعلقاتي حتى الآن، حتى هذا الإعلامي دائمًا يمسك العصا من النصف مع الجميع ما عدا أنا، لا تفعل إسقاطاً أنني لا أريد أن ينجح أحد بعدي، خالد بيبو بيتي مفتوح له قبل مكتبي”.

وتابع: “أنا تحت أمر النادي في أي وقت، لكن أرى أن مصلحتي ومصلحة النادي لا تقتضي تواجدي في منصب له علاقة بملف الكرة، لأن وجودي في هذا التوقيت قد يضع ضغوطاً”.

ثم اكمل عن إمكانية خوض انتخابات الأهلي في الفترة القادمة: “لا أحب التفكير في الغد، لكن ما أريد أنه من الممكن خدمة النادي دون منصب، سأقول مثالاً، محمود مختار رفاعي التتش”.

واختتم: “واحد من الذين وضعوا أسس الأهلي، أتمنى أن أرى له فيلم ضخم، هو يستحق أكثر من ذلك، عندما تسمع من ناس تعاملتوا معه، تعرف ماذا يعني، لا يخشى في الحق لومة لائم، مختار التتش لم يكن أبدًا عضو مجلس إدارة”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى