القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأرتا سولار يوم السبت في الكونفدرالية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمنافسة قوية، ضمن فعاليات إياب دور الـ 32 من بطولة كأس الكونفدراليةالإفريقية للموسم الجديد 2023-2024.

موعد مواجهة الزمالك وأرتا سولار في كأس الكونفدرالية الإفريقية

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي في إياب دور الـ32 لبطولةكأس الكونفدرالية الأفريقية، عقب هزيمته بثنائية نظيفة في لقاء الذهاب الذي اُقيم في تنزانيا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، يوم السبت الموافق 29 من شهر سبتمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيتالقاهرة ومكة المكرمة.

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبينراحة عقب التعادل مع المقاولون العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته في التاسعة صباح اليوم الثلاثاء استعدادا للقاء أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم السبتالمقبل في إياب دور ال٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تُذاع على شاشة قنوات أون تايم سبورت، صاحبة الحقوق والإذاعة.

وتعادل فريق المقاولون العرب مع الزمالك بهدف لكل فريق  في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي فيإطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري  ، ليرفع الأبيض رصيده إلى نقطتين  في حين يحصل  المقاولون على أولنقطة له.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى