ريال مدريد يسجل أسوأ رقم قياسي فى تاريخه

حرص الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على تسجيل أسوأ رقم قياسي في تاريخه حتى الآن، على الرغم من تحقيقه الفوز في المباراة الأخيرة على يد نظيره فريق لاس بالماس في الليجا.

حيث نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز على نظيره لاس بالماس بهدفين دون رد، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

رقم قياسي سئ لريال مدريد في تاريخه

حيث أوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن فريق ريال مدريد كان يمتلك قوة هجومية كبيرة، ولكنها لك تكن دون المستوى في الجولات الأولى من بطولة الدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة الإسبانية: ” بيلينجهام الذي ينافس، على لقب هداف الليجا حتى الآن لم يزيد من قوة الريال الهجومية، حيث يعاني الفريق الملكي أن لديه أسوأ رصيد تهديفي في التاريخ، من حيث نسبة تحويل التسديدات على المرمى لأهداف”.

وتابعت:” أن في بطولة الدوري الإسباني نجح فريق ريال مدريد في التصويب على مرمى خصومه 154 مرة، سجل خلالهم 13 هدفًا فقط، أي أنه أحرز هدفًا واحدًا من كل 11.8 تسديدة”.

وأتمت: “في حال تمت إضافة مباراة دوري أبطال أوروبا ضد يونيون برلين، والتي سدد فيها فريق ريال مدريد 21 مرة على المرمى، فستكون النسبة هدفًا لكل 12.5 تصويبة، وهو رقم قياسي سئ للغاية للفريق الملكي، ولم يسبق له تحقيق هذا الرقم من قبل”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى