مبابي هل ينتقل إلى ريال مدريد؟.. مفاجأة بشأن مصيره مع باريس

لازالت تحاول إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، حسم التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم خط هجوم الفريق.

وكان قد رفض كيليان مبابي فكرة تمديد عقده لموسم إضافي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى عام 2025 المقبل، بسبب رغبته في الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

ويعاني فريق ريال مدريد في مركز الهجوم بشكل كبير طوال الفترة الماضية، بسبب رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، وعدم التعاقد مع مهاجم جديد مع فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ريال مدريد يسعى لحسم صفقة مبابي

وتحاول إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، حسم التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي من صفوف نادي باريس سان جيرمان، وتحديدا أنه من المنتظر أن ينتهي عقده بشكل رسمي مع النادي الباريسي في صيف عام 2024 المقبل بنهاية الموسم الحالي.

والجدير بالذكر أن هناك بعض التقارير، قد ذكرت أن إدارة نادي ريال مدريد تفكر في ضم مهاجم جديد ليكون بديل للنجم الفرنسي كيليان مبابي حال عدم ضمه،وهو المهاجم الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى