3 حلول أمام أنشيلوتي لحل أزمات ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، العديد من الأزمات خلال الفترة الحالية، والذي يسعى لحلها قبل مباراته أمام برشلونة.

ويستعد فريق ريال مدريد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره أوساسونا، مساء اليوم السبت الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

أزمات جديدة تواجه ريال مدريد قبل مباراة برشلونة

أنشيلوتي

ويعاني المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد،من أزمة كبرى في خط دفاع الفريق، بسبب الإصابات التي ضربت الملكي في الفترة الأخيرة.

حيث يتواجد لدى كارلو أنشيلوتيفي قائمته الحالي النجم الألماني أنطونيو روديجر، مدافع الفريق، والذي قد يشارك تعويضا لغياب البرازيلي إيدير ميليتاو، والذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

كما توجد أزمة أخرى لدى أنشيلوتي بغياب النمساوي ديفيد ألابا، الذي لازال يعاني من إصابة عضلية، تعرض لها في الفخذ الأيمن، بمباراة لاس بالماس، وبذلك لن يشارك اليوم.

ويغيب كذلك ناتشو، عن مباراة اليوم، بسبب تعرضه للإيقاف لمدة 3 مباريات، حيث حصل على البطاقة الحمراء في مباراة جيرونا الماضية.

ويفكر أنشيلوتي في مشاركة تشواميني، في مركز خط الوسط المدافع أو مركز المدافع بمباراة اليوم، بعدما تألق بشكل كبير طوال الفترة الماضية مع الفريق الملكي.

وقد يدفع أنشيلوتي بالظهير الأيسر فيرلاند ميندي، في خط الدفاع بمباراة اليوم، لتعويض الغيابات، حيث شارك من قبل كمدافع مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق.

أما القرار الأخير الذي، قد يتخذه كارلو أنشيلوتي، هو مشاركة النجم الشاب كاريلو، في مباراة اليوم.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى