كارفخال يُعدد مزايا بيلينجهام عقب فوز ريال مدريد

قام داني كارفخال لاعب ريال مدريد، بالإشادة زميله جود بيلينجهام، عقب فوز الفريق أمام نظيره أوساسونا ببطولة الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد من الفوز أمام نظيره أوساسونا، برباعية نظيفة، في منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني

ونشرت صحيفةآسالإسبانية، تصريحات لـ كارفخال: بيلينجهام يفعل كل شيء بشكل جيد، الأهداف، التمريرات الحاسمة، العروضالجيدة، يمكنك أن ترى مدى جودة اللاعب، وآمل أن يستمر على هذا النحو، وأن يواصل تسجيل الأهداف ومساعدتنا لأنه ربما يمكنه أن يمنحنا الألقاب.

وتابع: ليس من السهل ارتداء هذا القميص والقيام بذلك بهذه الطريقة، في المباريات يرتدي عباءة البطل الخارق، وهو يفعل ذلك بشكل استثنائي.

وأشار عن فينيسيوس جونيور: إنه مهم جدًا بالنسبة لنا، إنه يجذب المنافسين له، بعد الإصابة يشعر بحالة جيدة مرة أخرى.

واستكمل: لقد خرج الفريق من أجل النقاط الثلاث منذ البداية، لعبنا مباراة متكاملة إلى حد ما على جميع الخطوط، استقبلنا عددًا قليلًا من الفرص وحققنا الهدف وهو الدخول في فترة التوقف الدولي كقادة وبشعور جيد للغاية.

وأكد: منذ أن بدأنا ونحن نحاول الوصول إلى أعلى مستوى لدينا ويتم تحقيق ذلك من خلال المباريات، اليوم لعبنا جميعًا بطاقتنا وكان الأمر ملحوظًا.

واختتم عن تصفيق الجماهير له: يمكنك أن تتخيل ما يمكن أن تشعر به من هناك، أشكر جميع المشجعين، لقد كانوا يشجعونني منذ سنوات عديدة ويشعرون بدعمهم لهذا الجناح، وآمل أن يستمر الأمر على هذا النحو لسنوات عديدة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى