أول تعليق من بيلينجهام عقب فوز ريال مدريد أمام أوساسونا

قام جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد، بالتعليق على فوز الفريق لمواجهة نظيره أوساسونا، في منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ونجح ريال مدريد من الفوز أمام نظيره أوساسونا، برباعية نظيفة، في منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث بيلينجهام في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد: كان المفتاح هو التسجيل مبكرًا وعدم تلقي شباكنا أهدافًا، إذا حافظنا على شباكنا نظيفة يمكننا تسجيل هدف، عدم تلقي شباكنا مبكرًا هو تغيير إيجابي ويساعدنا في البحث عن الفوز، التسجيل المبكر جعل المباراة أسهل بالنسبة لنا.

وتابع: لقد كانت بداية رائعة لحياتي هنا في مدريد، لقد ساعدتموني جميعًا كثيرًا، طاقم النادي وزملائي والمشجعين، أنا ممتن للغاية، لن أسجل في كل مباراة، لكن يجب أن أحاول الحفاظ على هذا المستوى لمحاولة الفوز بأكبر قدر ممكن.

وأشار عن الأهداف التي سُجلت: جاء الهدف الأول من هجمة شرسة من مودريتش وكارفاخال، دخلت منطقة الجزاء، التقطت الكرة، بحثت عن فجوة وسددتها بقدمي اليسرى، لقد كانت تسديدة جيدة.

وأضاف: في الهدف الثاني، قمت بربط الكرة بشكل جيد مع فالفيردي وتغلبت على حارس المرمى، هدفان جيدان بفضل اللعب الجماعي، كنت هناك لأضع تلك القطعة الأخيرة في اللغز، من الجيد دائمًا أن تسجل، بل وأكثر من ذلك عندما تفوز.

وعن تألقه مع ريال مدريد: أنا رجل واثق، لكنني لم أتوقع مثل هذه البداية الجيدة، أنا سعيد للغاية، لقد مرت عشر مباريات فقط وعلينا الحفاظ على هذا المستوى طوال الموسم.

وأردف عن تصفيق جماهير ريال مدريد: لا أعرف كيف أشكر المشجعين، لقد رحبوا بي في هذه العائلة كواحد منهم، أتمنى أن يستمتعوا بكرة القدم، دعمهم ووحدتهم أمر أساسي للاستمرار على هذا النحو، من المهم جدًا أن نكون كذلك، قادر على الاعتماد عليهم.

واختتم: الآن يجب أن ألعب لمنتخب إنجلترا، آمل أن أحقق فوزين وأن أعود بنفس الإيقاع والعقلية لمساعدة فريقي على الفوز مرة أخرى.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى