ريال مدريد ينجح فى تحصين نجم الفريق.. مفاجأة كبري

نجحت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، في حسم ملف تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية، بعدما أبدى اللاعب موافقته.

ومن المنتظر أن يتم انتهاء عقد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مع نادي ريال مدريد، خلال صيف 2024 المقبل ومن ثم سيتمكن من التوقيع مع أي نادي في يناير القادم.

ويرغب النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في الاستمرار داخل صفوف نادي ريال مدريد، حيث ذكر في تصريحاته بعد مباراة أوساسونا: “أنا سعيد جدًا باللعب هنا، وأريد مواصلة اللعب في ريال مدريد طوال حياتي.

ريال مدريد ينجح في حسم ملف تجديد عقد فينيسيوس

ووفقا لما كشفته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، والصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو”، فإن تجديد عقد فينيسيوس جونيور مع ناديه الحالي ريال مدريد تم حسمه بنسبة 101%، وسيتم الإعلان عن تجديد عقده بشكل رسمي خلال الأيام القليلة القادمة.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن ملف تجديد عقد فينيسوس تم حسمه قبل بداية الموسم الحالي، قبل أن يفكر أي ناد في تقديم عرض إلى النجم البرازيلي.

واختتمت، أنه من المنتظر أن يكون عقد فينيسيوس مع نادي ريال مدريد سيكون حتى صيف 2027، بوجود شرط جزائي قيمته مليار يورو، بالإضافة إلى أنه سيحصل على أعلى راتب بالفريق.

والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يستعد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره إشبيلية، يوم 21 من شهر أكتوبر الجاري وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ببطولة الدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى