نجم الزمالك على أعتاب الرحيل.. ومفاجأة بشأن وجهته المقبلة

بات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أعتاب الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، بعدما تلقى العديد من العروض من أندية الدوري المصري الممتاز.

أكينولا على أعتاب الرحيل عن الزمالك

وأوضح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن النجم البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بات قريب من الانتقال إلى صفوف بلدية المحلة، مجانًا في الانتقالات الشتوية المقبلة.

واكمل أمير هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “بلدية المحلة طلب التعاقد مع اللاعب مجانًا على سبيل الإعارة، وهناك اتجاه داخل الزمالك للموافقة على رحيله، من أجل الحصول على دقائق لعب”.

وكان فريق الزمالك قد نجح في تحقيق فوزًا صعبًا على نظيره البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره سموحة، يوم 21 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في موسمه الحالي.

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل المركز السابع بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 5 نقاط، بينما يتواجد فريق سموحة في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى