هل يعود ميسي إلى برشلونة؟.. تطورات جديدة مثيرة

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل بشان إمكانية عودة النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان إلى النادي الكتالوني.

وكانت قد كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بات على أعتاب العودة إلى صفوف نادي برشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل.

تطورات مثيرة بشأن إمكانية عودة ميسي إلى برشلونة

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن جميع الأنباء التي أكدت أن النجم للعالمي سيعود مرة أخرى إلى صفوف نادي برشلونة خلال الفترة المقبلة غير صحيحة.

وتابعت: “شائعات الإعارة المحتملة في يناير المقبل لا يفكر فيه النادي الكاتالوني أو ميسي نفسه وكذلك إنتر ميامي”.

ثم اكملت: “تركيز برشلونة الحقيقي على ضم البرازيلي فيتور روكي، خاصة أن انضمام أفضل لاعب في العالم 7 مرات لن يستطيع تحمله “البلوغرانا” من ناحية اللعب المالي النظيف، إذ أن رابطة المحترفين الإسبانية لن تحتسب راتبه بنسبة منخفضة إطلاقاً”.

وأتمت الصحيفة الإسبانية: “ميسي أمامه 4 أشهر لن يخوض خلالها مباريات بعدما لم يتأهل إنتر ميامي إلى نهائيات الدوري الأمريكي، ولكن فعلياً لديه مباراتان مع الفريق كما سيخوض 4 مباريات رسمية مع منتخب الأرجنتين، وبعد ذلك سيحصل على إجازة لمدة خمسة أو ستة أسابيع، في ديسمبر ، ولكن في يناير سيحظى بفترة إعداد للموسم الجديد في ميامي لأن الموسم يبدأ في فبراير بالنسبة للإنتر، وربما سيأتي إلى برشلونة لقضاء بضعة أيام في المنزل، ولكن في إجازة”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى