4 أسباب تقرب ميسي من العودة لبرشلونة

بات النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، على أعتاب العودة مرة أخرى إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حيث بدأت إدارة نادي برشلونة الإسباني، تبدي اهتمامها بإمكانية عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وكان ليونيل ميسي قد نجح في الإنضمام إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل مجاني عقب انتهاء عقده مع الفريق.

4 أسباب تقرب ليونيل ميسي من العودة إلى برشلونة

ميسي

وكانت قد كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن مفاجأة كبرى بشأن اقتراب ليونيل ميسي من العودة إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو القادم.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن نادي برشلونة، يرغب في الوقت الحالي بضم فيتور روكي مهاجم أتلتيكو بارانينسي في فترة الانتقالات  الشتوية  المقبلة، وأن التفكير ليس في عودة ميسي.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن رابطة الدوري الإسباني من المقرر أن تصرف تكلفة مرتفعة، في حال ترغب إدارة نادي برشلونة في عودة ميسي إلى صفوف النادي الكتالوني، بسبب راتبه الضخم، ولذلك فإن قواعد اللعب المالي النظيف لن يوافق على عودته.

ومن المنتظر أن يشارك ميسي في مباراتين مع إنتر ميامي حتى نهاية الدوري الأمريكي، كما سيلعب 4 مباريات رسمية مع منتخب الأرجنتين بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، مما يجعله يواصل التدريبات.

والجدير بالذكر أن نادي إنتر ميامي تلقى عروضا من العديد من الأندية، حتى يخوض مباريات ودية، من أجل الاستفادة ماليا من وجود ميسي،  خلال المشاركة في الدوري الأمريكي.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى