مفاجأة بشأن اقتراب ميسي من الدوري السعودي

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة كبرى بشأن إمكانية انتقال النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

وكان ليونيل ميسي قد نجح في الانتقال إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية هذا الموسم، قادما من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع النادي الباريسي.

وقدم نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن نافل، العديد من العروض المغرية إلى النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي، من أجل ضمه بشكل رسمي إلى الزعيم، ولكن اللاعب قد رفض فكرة اللعب داخل الدوري السعودي.

ميسي على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي

وبات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على أعتاب الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف الدوري السعودي، مثلما كشفت بعض التقارير الصحفية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث لم ينجح فريق إنتر ميامي في التأهل إلى الأدوار الإقصائية من بطولة الدوري الأمريكي، وبذلك انتهت مبارياته حتى نهاية هذا الشهر، استمراره لشهر فبراير المقبل بعدما يتم المشاركة في الموسم الجديد من الدوري.

وأكد الصحفي الموثوق رودي جاليت، أن الدوري السعودي وصندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية، يبحثان إمكانية ضم ليونيل ميسي إلى دوري روشن السعودي على سبيل الإعارة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى