مفاجأة غير متوقعة بشأن اقتراب صفقة الموسم من برشلونة

اقتربت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، من حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد فرمان من المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.

وكان فريق برشلونة قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره غرناطة بهدفين لكل منهما، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ونجح فريق برشلونة في حسم التعاقد مع عدة صفقات مميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتحديدا نجم خط وسط فريق جيرونا، أوريول روميو، والذي قدم مردودا متواضعا حتى الآن مع الفريق الكتالوني.

ولعب روميو بشكل سئ في المباريات الأخيرة مع برشلونة، مما جعل تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، لا يفكر في مشاركته بشكل أساسي وتحديدا في المباراة الماضية أمام غرناطة.

برشلونة يفكر في حسم التعاقد مع صفقة جديدة

ولم يقتنع تشافي هيرنانديز حتى الآن بالنجم الشاب، فيرمين لوبيز، عند الدفع به في مركز وسط الملعب، ولذلك تفكر إدارة نادي برشلونة في حسم التعاقد مع لاعب جديد في مركز وسط دفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة، أن مسئولي نادي برشلونة لا يود التعاقد مع لاعب اخر في هذا المركز، في ظل وجود أوريول روميو، كما أن قانون اللعب المالي النظيف يمنع النادي من ضم لاعب في مركز الوسط الدفاعي.

والجدير بالذكر أن نادي برشلونة، سينتظر حتى نهاية الموسم الحالي، من أجل الاستقرار على ضم لاعب جديد في مركز الوسط.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى