أزمة كبري بين ريال مدريد ومنتخب المغرب لهذا السبب

نشبت منذ ساعات قليلة أزمة كبرى بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، ونظيره منتخب المغرب، مثلما كشفت بعض التقارير الصحفية.

ويرغب منتخب المغرب، في تواجد إبراهيم دياز، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، من أجل المشاركة معهم في المباريات القادمة، حيث رفض الانضمام إلى منتخب إسبانيا، ولم يلعب في صفوفه حتى الآن.

أزمة متوقعة بين ريال مدريد ومنتخب المغرب بسبب دياز

ووفقًا لما كشفته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إبراهيم دياز قرر المشاركة مع منتخب المغرب، وتمثيله في بطولة كأس أمم إفريقيا القادمة في 2024.

وتابعت الصحيفة، أنه من المتوقع أن قرار دياز، سينتج عنه أزمة كبرى بين فريق ريال مدريد ومنتخب المغرب، بسبب إقامة بطولة كأس أمم إفريقيا في شهر يناير من عام 2024 المقبل، مما يعني منتصف الموسم في الدوري الإسباني.

وأكد محمد مقروف المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المغربي لكرة القدم: “إبراهيم دياز يرغب في المشاركة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2024، إلا أن هناك بعض الصعوبات سيفرضها نادي ريال مدريد.

حيث لا يرغب نادي ريال مدريد في عدم مشاركة دياز بشهر يناير المقبل، إلا أن في حال رغبة المغرب في استدعاء اللاعب لن يتمكن من رفض هذا الطلب، بسبب أن كأس أمم إفريقيا بطولة رسمية.

واختتمت الصحيفة الإسبانية، أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، من المنتظر أن يتوصل إلى حل ودي مع إدارة نادي ريال مدريد لحل هذه الأزمة

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى