عمر هريدس يشن هجوم جديد على حسين لبيب

وجه عمر هريدي، المرشح على مقعد الرئيس في انتخابات الزمالك المقرر إقامتها في 20 أكتوبر المقبل، هجوم جديد على منافسه في الانتخابات حسين لبيب.

 

وقال عمر هريدي : «نادي الزمالك يمر بأجواء انتخابية صحية جدًا، اليوم في لقاءات مباشرة مع أعضاء نادي الزمالك وجو جميل تمارس فيه الديمقراطية في أبهى صورها»

 

وأضاف : «سأحترم إرادة الجمعية العمومية حتى يتم إعلان نتائج الانتخابات، أما فكرة إظهار النقاط السلبية ونقاط الضعف في المنافسين أمر متعارف عليه في العملية الانتخابية»

وحول الطعن على ترشح حسين لبيب للانتخابات، قال : «الكابتن حسين لبيب قولًا واحدًا عضويته غير مكتملة الأركان»

 

وشدد : «لم أكن أتخيل أن ينزلق اتحاد كرة اليد إلى هذه المسألة وتؤيده اللجنة الأولمبية وتقوم وزارة الشباب والرياضة بختم المستند»

 

واستهل : «إزاي وزارة الرياضة ترفق شعار نسر الجمهورية على ورقة موقوتة مثل هذه؟»، متابعًا: «هذه الورقة جناية تزوير.. وسيُسأل عنها كل من مضى وختم عليها»

 

وبسأله عن الطعون الانتخابية ستعضف بالعملية الانتخابية خلال الأيام المقبلة، البعض سيخرج من ماراثون الانتخابات، رد : «سأكون رئيس الزمالك إن شاء الله»

 

وقال هريدي: «أنا رجل قانون وأعلم تمامًا ما أقول.. أنا حديثي حديث القانون.. فيما يتعلق بالتغيير والتضارب في الشهادات؛ فهذا تزوير في القانون»

 

واختتم حديثه من خلال تصريحات تليفزيونية : «عضوية الكابتن حسين لبيب منعدمة وليست باطلة»

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى