غياب نجم برشلونة عن مواجهة ريال مدريد بشكل مؤكد

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز ضربة موجعة، بعدما تم التأكيد على غياب لاعب الفريق الكتالوني بشكل رسمي عن مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام نظيره ريال مدريد ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وكان قد تعرض اللاعب الفرنسي جول كوندي نجم فريق برشلونة، لإصابة قوية في القدم، خلال مشاركته في المباراة الماضية أمام نظيره غرناطة في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

تأكد غياب كوندي عن مباراة ريال مدريد

وأكد نادي برشلونة، في بيان له على حسابه بشبكة “إكس” عن إصابة كوندي: “أظهرت الاختبارات التي أجريت على اللاعب جول كوندي أنه يعاني من التواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، ومدة غيابه تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة”.

كما أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن جول كوندي من المنتظر أن يغيب عن مباريات فريق برشلونة لمدة شهر، وبذلك فإنه سيعيب بشكل رسمي عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وسقط فريق برشلونة في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره غرناطة بهدفين لكل منهما في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني في موسمه الحالي.

ومن المنتظر أن يواجه فريق برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد، يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري وذلك في تمام الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في بطولة الدوري الإسباني.

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى