هدية إلى أندية أوروبا.. تشيلسي يكشف عن مفاجأة كبرى بشأن لوكاكو

كشفت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، عن مفاجأة كبرى بشأن مصير النجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم المعار إلى نادي روما الإيطالي.

حيث شهدت الأيام القليلة الماضية، تألق بشكل كبير من جانب النجم البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو مع فريقه روما الإيطالي الذي يدافع عن قميصه في الوقت الحالي على سبيل الإعارة.

تشيلسي يحدد سعر بيع لوكاكو في حال الرحيل

واستقر نادي تشيلسي الإنجليزي، على تحديد سعر مهاجمه البلجيكي المعار إلى نادي روما الإيطالي، في حال استقر النادي على بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي روما الإيطالي قد نجح في ضم روميلو لوكاكو، على سبيل الاعارة من صفوف فريق تشيلسي لمدة موسم واحد.

وأشار الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي أعلن انه حدد مبلغ مالي قدره 37 مليون جنيه إسترليني، حتى يتم الموافقة على رحيل لوكاكو، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتمكن البلجيكي روميلو لوكاكو من تقديم أداء غير مسبوق على مستوى الهجوم مع فريق روما، حتى الآن، حيث نجح في تسجيل 7 أهداف خلال مشاركته في 8 مباريات بجميع البطولات.

وكان فريق روما قد نجح في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره كاجليري بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي، والتي شهدت تألق لوكاكو بعدما سجل هدفين.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى