أول تعليق من اتحاد الكرة على أزمة لاعبي الزمالك والمصري

تحدث إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، عن أزمة الزمالك والمصري، في واقعة أحمد عيد وأحمد أيمن منصور وتوقيعهما لناديين.

 

وقال الكومي من خلال تصريحات متلفزة : “لسنا ضد المصري، كما أن هناك شكوى أخرى ضدهم من حسام حسن المدير الفني السابق الذي يطالب بالحصول على مستحقاته المتأخرة، ولا يوجد تعنت مطلقًا ضدهم، ونحن مع جميع الأندية للحصول على حقوقها”

 

وتابع : “يتم تحديد موعد لاحق للتحقيق بعد تأجيله من جانب المصري، واليوم قمت بإجراء اتصالات مع مسئولي اتحاد الكرة، لحسم هذه الأزمة”

 

واتم : “سيتم إبلاغ جميع الأطراف المتنوعة بالموعد الجديد للتحقيق في الساعات القادمة”

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حصة بدنية و تأهيلية خاصة داخل الجيمانيزيوم بمقر النادي، صباح اليوم الثلاثاء استعدادا لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وأدى لاعبو الفريق العديد من الجوانب التأهيلية و البدنية و الاستشفائية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال وفقا للبرنامج الموضوع خلال الفترة الحالية لتجهيز الجميع بالشكل الأمثل للمرحلة المقبلة.

 

عقب ذلك توجه الجهاز الفني ولاعبو الفريق إلى ملعب الترسانة لخوض مران اليوم الثلاثاء ، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة يومين بعد مباراة البنك الأهلي الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى