خبر حزين فى برشلونة قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، خبر غير سعيد وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق المواجهة المنتظرة والقوية امام غريمه التقليدي فريق ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

وكان فريق برشلونة قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره غرناطة بهدفين لكل منهما، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

برشلونة يتلقى خبر حزين قبل مباراة ريال مدريد

ووفقًا لما كشفته إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن النجم الشاب جافي لاعب خط وسط فريق برشلونة، يعاني من إصابة قوية أثناء مشاركته في التدريبات الجماعية بمعسكر منتخب إسبانيا أمس الثلاثاء.

واكملت الإذاعة، أن هناك صدمة كبرى في برشلونة، حيث تعرض  الثلاثي جافي ونيكو ويليامز، للإصابة بعد انتهاء مران الأمس، في انتظار موقفهم النهائي بعد إجراء فحص طبي.

وشهدت الفترة الماضية، وجود العديد من الإصابات في صفوف فريق برشلونة، حيث تمت إصابة 6 لاعبين من صفوف الفريق الكتالوني حتى الآن.

وكان قد تعرض كلا من كوندي وليفاندوفسكي وبيدري وفرينكي دي يونج ورافينيا من فريق برشلونة للإصابة.

ويستعد منتخب إسبانيا لخوض مباراتين قويتين خلال التصفيات المؤهلة ليورو 2024، أمام كلا من إسكتلندا والنرويج.

والجدير بالذكر أن فريق برشلونة من المقرر أن يلتقي مع غريمه التقليدي ريال مدريد، يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري في الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى