أول تعليق رسمي بشأن مصير فتوح مع الزمالك

لازال الحديث مستمرا عن مصير النجم الدولي أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع القلعة البيضاء، والذي اقترب عقده على الانتهاء بشكل رسمي مع النادي.

وتحاول إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حسم التعاقد مع أحمد فتوح من صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، في حال رفض تمديد عقده مع القلعة البيضاء.

أحمد فتوح يحسم مصيره مع الزمالك

وكشف سمير صلاح وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك أن اللاعب سيجدد عقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وأشار سمير صلاح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحياة: “انا خال أحمد فتوح وأقوم بإدارة كل أعماله وأحمد يحيى وكيله الرسمي، والزمالك حاليًا غير مستقر وكل من يتحدث مع اللاعب خلال هذه الفترة، يود أن يقرب الأمر بيننا وبين نادي الزمالك”.

واكمل: “الأمر اقترب من الحسم بيننا وبين الزمالك ولكن لن يتم إتمامه إلا في حال حضور مجلس إدارة مستقر، وجلسنا مع عبد الواحد السيد مرتين والأمور قريبة، وأوعد خلال 20 أو 25 يوماً بالكثير، الأمر سيكون انتهى”.

ثم أضاف: “أحمد فتوح واحد من أبناء نادي الزمالك وخيره علينا، كما أنه بات قريب من التجديد، حيث حسمنا اتفاقنا على كل شيء، في انتظار مجلس الإدارة الجديد الذي سيأتي ويعطي له كل مستحقاته، ولا يوجد في الوقت الحالي أي مفاوضات من النادي الأهلي، وأنها مجرد شائعات”.

وأتم وكيل فتوح:” اللاعب سعيد داخل نادي الزمالك وسيلعب في صفوفه بنسبة 95% إلا لو تلقى عرض احتراف أوروبي، كما أنه لن يلعب في أي نادي داخل مصر غير للزمالك”

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى