قرار جديد من ميسي بشأن مصيره مع إنتر ميامي الأمريكي

استقر النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، على اتخاذ قرار جديد بشأن مصيره مع الفريق الحالي، بعدما تلقى اهتماما من الأندية الأوروبية.

وكانت كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك رغبة من إدارة نادي برشلونة الإسباني، لحسم عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف النادي الكتالوني بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانتقل ليونيل ميسي بشكل رسمي إلى صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما انتهى عقده بشكل رسمي مع الفريق الباريسي.

ميسي يتخذ قرار مثير بشأن مصيره مع إنتر ميامي

وأكدت تقارير صحفية إسبانية، أن ليونيل ميسي سيقوم بالحصول على عطلة لمدة لا تقل عن 5 أشهر من دون أن يشارك في اي مباراة مع فريق إنتر ميامي، بسبب عدم تأهله إلى التصفيات النهائية في الدوري الأمريكي.

وأكدت “سبورت” الإسبانية، أن إدارة نادي إنتر ميامي من المقرر أن تستغل فترة التوقف بخوض مباريات ودية في الصين من أجل التسويق للفريق في وجود ميسي.

كما أشارت الصحيفة أن بعد انتهاء نادي إنتر ميامي من المشاركة في مباريات الصين ومباريات منتخب الأرجنتين، من المنتظر أن يحصل ميسي على عطلة حتى أعياد رأس السنة.

والجدير بالذكر أن ليونيل ميسي كان يفكر في الرحيل عن صفوف نادي إنتر ميامي الأمريكي، مع فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى