بشري سارة لجماهير ريال مدريد قبل الكلاسيكو أمام برشلونة

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، بشرى سارة قبل ساعات قليلة، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام غريمه التقليدي فريق برشلونة في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وكان فريق ريال مدريد قد حقق فوزًا كبيرًا على نظيره أوساسونا بأربعة أهداف دون رد، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ريال مدريد يتلقى بشرى سارة بشأن نجمه قبل مباراة برشلونة

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن المدافع دافيد ألابا لاعب فريق ريال مدريد، قد شارك بشكل طبيعي مع زملائه في التدريبات الجماعية، حيث تم استبعاده عن معسكر منتخب النمسا، في الفترة الحالية.

واكملت الصحيفة: “ألابا من المقرر أن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة إشبيلية التي ستقام يوم 21 من شهر أكتوبر الجاري، وبالتالي فإنه سيخوض كذلك المواجهة المرتقبة أمام برشلونة في الكلاسيكو.

وكان ألابا قد تعرض لإصابة قوية مع فريقه ريال مدريد، مع إصابة ميليتاو التي ستستمؤ طويلا، وعانى الملكي بعدها أثناء إيقاف ناتشو بسبب البطاقة الحمراء في مباراة جيرونا.

والجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد من المقرر أن يلتقي مع غريمه التقليدي برشلونة، يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى