فيتوريا يكشف استعدادات منتخب مصر لمواجهة الجزائر

قام روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بالكشف عن استعدادات المنتخب الوطني لمواجهة منتخب الجزائر، وطريقة تعامله مع غانا في كأس الأمم الإفريقية.

ووقع منتخب مصر في المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية، والتي تضم كل من غانا، الرأس الأخضركاب فيردي،موزمبيق.

وتحدث فيتوريا في تصريحات تليفزيونية: وقعنا بجانب منتخب غانا الذي ينافس دائمًا على تحقيق اللقب، وهو بالطبع فريق قوي، الرأس الأخضر وموزمبيق، منتخبات بنكهة برتغالية، لديهم لاعبين كثيرون يلعبون في البرتغال، وسبق أن دربت لاعبين منهم، هناك تطور ملحوظ لديهم.

وتابع: بالتأكيد كل المنتخبات قوية، أنا كنت أجهز نفسي لأمم إفريقيا وأطمح للعبور عن طريق فرق قوية للتقدم في البطولة، وأنا سعيد بطموح اللاعبين، أكثر ما يسعد المدرب هذا الحماس عند اللاعبين.

وأضاف: من جانبي أعمل على تجهيز أفضل اللاعبين للبطولة، اليوم وصلنا أكثر من مرة لمرمى المنافس، لعبت بخماسي بنزعة هجومية، والظهيران كانا يتقدمان للهجوم، وكان هدفنا أن يكون لدينا وسط ملعب قوي ليقتل مرتدات منتخب زامبيا.

وأشار: امتلكنا الكرة في الشوط الثاني وتحركنا بشكل جيد وتفوقنا على المنتخب الزامبي في النسق ودقة التمريرات.

وأتم: مواجهة الجزائر؟ كنا نسعى أن نلعب مع منافس بهذا المستوى، ستكون مباراة صعبة، سنواجه فريقًا قويًا جدًا، سنجري استشفاء للاعبين الذين شاركوا، وسيكون هناك 25 لاعبًا في القائمة سنختار الأفضل منهم للمباراة، مباراة مهمة ومعقدة لكن أهم شيء عندنا أن ندخل المباراة ونظهر شخصية المنتخب المصري، وهذه ستكون الصورة العامة للمنتخب.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى