إصابة قوية لنجم ليفربول تبعده عن المباريات لشهور

تلقى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، ضربة موجعة بعد إصابة نجم الريدز، التي تعرض لها منذ أيام قليلة، عند مشاركته مع منتخب بلاده.

وكان فريق ليفربول قد سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره برايتون، بهدفين لكل منهما، في المباراة الماضية التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

نجم ليفربول يتعرض لإصابة قوية

وكان قد تعرض قائد منتخب اسكتلندا، والظهير الأيسر لفريق ليفربول، أندرو روبرتسون، لإصابة قوية في مباراة منتخب بلاده مع نظيره منتخب إسبانيا، في إطار منافسات تصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2024.

وشهدت هذه المباراة تعرض اللاعب أندرو روبرتسون لإصابة قوية والتي تبينت أنها خلع في الكتف، بعد تدخل مع حارس منتخب إسبانيا، أوناي سيمون، ليغادر المباراة عند الدقيقة 44 من الشوط الاول.

واختتمت التقارير الصحفية الإنجليزية، أن تشخيص إصابة نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إلا أنه لم يتم الكشف عن مدة غيابه، ولكن يوجد أزمة كبرى للمدرب الألماني يورجن كلوب.

والجدير بالذكر أن فريق ليفربول، يستعد لخوض مواجهة قوية أمام نظيره إيفرتون يوم 21 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى