صفقات الأهلي.. مفاجأة كبري بشأن تحرك الخطيب لحسم التعاقد مع المايسترو

تدرس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حسم التعاقد مع صفقة مدوية جديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، والتي اقتربت من الانطلاق بشكل رسمي.

وكان النادي الأهلي قد نجح في حسم التعاقد مع النجم الفرنسي الدولي أنطونيو موديست مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، والنجم المصري إمام عاشور لاعب خط وسط فريق مييتلاند الدنماركي والزمالك السابق، بالإضافة إلى رضا سليم القادم من صفوف نادي الجيش الملكي المغربي.

الأهلي يدرس التعاقد مع مهاجم جديد

وترغب إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حسم التعاقد مع صفقة هجومية مميزة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، من أجل تدعيم صفوف المارد الأحمر.

واستقر النادي الأهلي على التعاقد مع وليد الكرتي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، والذي تألق بشكل كبير مع فريقه في الفترة الماضية سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز أو بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي يشارك فيها الفريق السماوي للمرة الأولى في تاريخه.

وجاءت رغبة إدارة النادي الأهلي في حسم التعاقد مع النجم الدولي وليد الكرتي، بعد طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، والذي يسعى لتعزيز خط هجوم الفريق.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى