بسبب شيكابالا.. ضربة موجعة من سبورتينج لشبونة في وجه الزمالك

ظهرت تطورات جديدة حول أزمة الغرامة الموقعة على الزمالك، لصالح نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، حول قضية قائد الفريق، محمود عبدالرازق “شيكابالا”.

وكان أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بحصول نادي سبورتينج لشبونة، بإيقاف قيد نادي الزمالك حتى تسديد الغرامة المستحقة له، بسبب قضية شيكابالا، وهي مليون ونصف المليون المليون دولار.

تطورات غرامة الزمالك لصالح سبورتينج لشبونة

 

وقال أحمد حسام ميدو : “جمعتني مكالمة زووم مع رئيس سبورتنج لشبونة عن طريق أحد اللاعبين السابقين زملائي لعبوا معي في توتنهام وعلى معرفة برئيس سبورتنج لشبونة”

واتم في تصريحات تلفزيونية : “رئيس سبورتنج لشبونة قال عن أزمته مع الزمالك لا يمكن التوصل لحل وهناك حالة من عدم الثقة من جانب النادي البرتغالي”

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب نادي الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

و قاد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق مران اليوم نظرا لسفر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني إلى انجلترا في إجازة سريعة لزيارة أسرته، ومن المقرر أن يعود خلال ساعات لقيادة تدريبات الفريق في الفترة المقبلة .

 

وحصل الفريق على راحة يومي السبت و الأحد الماضيين، بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قبل أن يستأنف الزمالك تدريباته اليوم .

 

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى