ماهو موقف فتوح من الانتقال لصفوف الأهلي؟ مفاجأة مدوية

موقف فتوح من الانتقال لصفوف الأهلي، ارتبط اسم أحمد فتوح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بدخول الأهلي في مفاوضات للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، مع اقتراب نهاية عقده بنهاية الموسم الجاري.

 

وقال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق : “إمام عاشور لاعب مميز وسيفيد الأهلي من الناحية الفنية بشكل كبير، ولكن الزمالك استفاد من بيعه ماديا بمبلغ 90 مليون جنيه، وهو من اختار عدم العودة للزمالك”.

موقف فتوح من الانتقال لصفوف الأهلي

 

وأضاف : “موقف أحمد فتوح مختلف تماما عن إمام عاشور، خاصة وأنه أحد أبناء نادي الزمالك، وهناك رغبة واضحة داخل الأبيض لتجديد عقده، واللاعب لن يلعب للنادي الأهلي”

واختتم في تصريحات إذاعية : “فتوح لديه طلبات محددة من أجل تجديد عقده مع الزمالك، وهي الحصول على مبلغ 25 مليون جنيه في الموسم، والتساوي مع زميله في الفريق أحمد سيد زيزو”.

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب نادي الترسانة استعدادا للقاء سموحة المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

و قاد مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق مران اليوم نظرا لسفر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني إلى انجلترا في إجازة سريعة لزيارة أسرته، ومن المقرر أن يعود خلال ساعات لقيادة تدريبات الفريق في الفترة المقبلة .

 

وحصل الفريق على راحة يومي السبت و الأحد الماضيين، بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قبل أن يستأنف الزمالك تدريباته اليوم .

 

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى