صفقات برشلونة.. تشافي يقرر ضم هذا اللاعب ( المايسترو)

تدرس إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، حسم التعاقد مع موهبة مميزة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، مثلما ذكرت تقارير صحفية إسبانية منذ ساعات قليلة.

ويسعى النادي الكتالوني لتعويض رحيل النجم الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة، الذي انتقل بشكل رسمي إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

برشلونة يسعى لحسم التعاقد مع موهبة ليفربول

وذكرت تقارير صحفية إسبانية عن اقتراب إدارة نادي برشلونة من حسم التعاقد مع النجم الإسباني الدولي تياجو ألكانتارا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي.

وجاء ذلك القرار بعد طلب من المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، والذي استقر على ضم تياجو ألكانتارا بشكل رسمي إلى صفوف النادي الكتالوني، مع بداية فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

وشهدت الفترة الماضية تألق كبير من جانب النجم الإسباني تياجو ألكانتارا، مع فريقه الحالي ليفربول، منذ بداية الموسم الجديد.

والجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي، كان قد طلب حسم التعاقد مع النجم الدولي تياجو ألكانتارا؛ بشكل رسمي في الأيام القليلة الماضية، ولكنه لم يحسم مصيره حتى الآن.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى