مدرب الأرجنتين يفجر مفاجأة بشأن موقف ميسي مع المنتخب

كشف ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم عن مفاجأة كبرى بشأن موقف النجم العالمي ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، من المشاركة مع منتخب بلاده في المباريات القادمة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الأرجنتين نظيره بيرو، فجر غدا الأربعاء، وذلك في إطار منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

وحرص سكالوني على مشاركة النجم العالمي ليونيل ميسي، كبديل في المباراة الماضية التي جمعت بين الأرجنتين وباراجواي، حيث شارك لأول مرة بعد تعرضه للإصابة.

سكالوني يكشف عن موقف ميسي من المشاركة في مباراة ببرو

وأكد سكالوني في تصريحات ذكرتها شبكة “TyC” الأرجنتينية: “ميسي حالته جيدة، حيث شارك في التدريبات بشكل طبيعي، وسنكشف عن قرارنا غدا”.

وتابع: “في حال كان ميسي بخير سيلعب، هذا ما نريده جميعا”.

وعن مشاركة الثلاثي ليونيل ميسي ولاوتارو مارتينيز وجوليان ألفاريز في المباراة دفعة واحدة، أشار: “هي مجرد قرارات لها علاقة بالمنتخب الذي نواجهه وما نحتاجه من المباراة”.

واستكمل: “اليوم نحن بخير كالمعتاد، ربما لا نحتاج إلى كسر التوازن، لكن كما أقول دائما، نحن منفتحون على كل شيء اعتمادا على المباراة”.

وأضاف: “من حيث المبدأ، كما قلت قبل أيام، الفكرة هي أن ثنائي هجومي يلعب دائما، ولديه قدرات مختلفة”.

واستدرك مدرب الأرجنتين: “لاوتارو مارتينيز هو الهداف الثاني بالنسبة لنا بعد ميسي، ولذلك لن نقلق أبدا، هو أحد أفضل لاعبينا”.

ثم أتم حديثه: “لقد خاض مباراة رائعة منذ أيام قليلة، ليس هناك الكثير لأقوله عنه، لا أتوقع أنه خائف بشأن دوره”.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى