محمد عبدالمنعم يصدر بيانًا قاسيًا تضامنًا مع القضية الفلسطينية

قام محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي، بإصدار بيانًا لدعم القضية الفلسطينية، ورفضه القصف الذي يحدث من جانب القوات الاسرائيلية.

وتشهد الأيام الآخيرة، قصف قوي للغاية من جانب القوات الاسرائيلية على قطاع غزة، ليروح ضحيتها أطفال ونساء وكبار سن.

ونشر عبدالمنعم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعيإنستجرام“: يطالبنا العالم بالصمت وغض الطرف عما يحدث للأطفالوالأبرياء في غزه تحت سمع وبصر المجتمع الدولي بأكمله.

وتابع: تحاصر مدينة كاملة منذ أكثر من 10 أيام ويمارس بحق أهلها كل الانتهاكات، تقصف بالطيران والمدفعية والأسلحة والغازات المحرمةدولياً، يتم قتل الأطفال بدم بارد، يقتلون النساء والرجال أمام أعين الصغار وتهدم المنازل والطرقات وتمنع عنهم المياه والكهرباء والوقودوأدوات الإغاثة، يقتلون المسعفين ويطالبون المدنيين بالخروج الآمن ويتم قصفهم أثناء الخروج.

وأضاف: كفى ظلماً وقهراً فقد اكتظت المدينة بالموتى وفاحت رائحة الدماء من كل مكان ووضعت الجثث بثلاجات الطعام وملئت الطرقات، أي ظلم بعد كل ما نراه؟ هل يرى أصدقاءنا غير العرب ما يجرى لنا وما يحدث في بلادنا؟ هل يحكمون ضمائرهم ويغلبون الانسانية كما يطلبون منا دائماً؟ هل العادات والثقافة أن تدين وترفض فقط عندما تكون أنت المتضرر ولا تتحدث إذا كنت بعيداً عن الأحداث؟.

وأشار: لكننا نقول لكم إن فلسطين صاحبة الأرض وصاحبة الحق، وشعبها المستضعف قدم من الشهداء الآلاف في سبيل الدفاع عن وطنه ودينه ومقدساته.

واختتم: إلى كل شعوب العالم كفى صمتاً وخوفاً وتبريراً فلا يوجد شيء على وجه الأرض يدعوكم لتأييد الإبادة الجماعية والتطهير العرقي،أوقفوا القتل وأعيدوا الحياة وافتحوا المعابر أمام المساعدات الإنسانية من أجل حق الأبرياء في الحياة.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى