صفقات الزمالك.. حسين لبيب يكثف التفاوض لضم مطرود الأهلي

كشف مصدر مسؤول باللجنة الثلاثية بنادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد عن وجود تفاوض مع لاعب الأهلي السابق من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان قد فتح نادي الزمالك باب المفاوضات بشكل رسمي مع محمد شريف، مهاجم نادي الأهلي السابق، وفريق الخليج السعودي الحالي لبحث إمكانية الحصول على خدماته في الفترة المقبلة.

واوضحت مصادر خاصة، وجود مفاوضات على قدم وساق من جانب إدارة الزمالك، لإقناع محمد شريف بالانتقال إلى الفارس الابيض في ظل تحركات الإدارة لإنهاء أزمة القيد خلال انتقالات شهر يناير.

وكان قد توج محمد شريف بجائزة أفضل مهاجم خلال الموسم الماضي بتصويت الجماهير طبقًا رابطة الأندية المحترفية المصرية، بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال الموسم الماضي.

كما انه حقق العديد من البطولات خلال الموسم الماضي مع النادي الأهلي، إذ حقق لقب الدوري الممتاز، وكأس مصر، والسوبر المحلي، ودوري أبطال إفريقيا.

وجاء محمد شريف في المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، بينما جاء في الصدارة مابولولو برصيد 14 هدفًا، وأحمد سيد زيزو ثانيًا بـ 13 هدفًا، بينما جاء شريف ثالثًا بـ11 هدفًا.

ورحل محمد شريف عن النادي الأهلي مطلع الموسم الحالي منتقلًا إلى نادي الخليج السعودي، وخلال رحلته مع النادي الأهلي سجل 58 هدفًا، وصنع 11 آخرين في 151 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف المسابقات.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى