أول تعليق من كولر عقب تعادل الأهلي أمام سيمبا التنزاني

قام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بالتعليق على تعادل الفريق أمام نظيره سيمبا التنزاني، في دوري السوبر الإفريقي.

وتعادل الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، بهدفين لكل فريق، في منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، يوم الثلاثاء القادم الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري، في منافسات إياب دور ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وقال كولر في تصريحات تليفزيونية: لست سعيدًا بالنتيجة، أهدرنا فرصًا كثيرة خاصة في الشوط الأول، كانت لدينا ثلاثة فرص محققة،النتيجة كانت يجب أن تخرج أكبر من ذلك في الشوط الأول لكن للأسف لم نحرز الأهداف والآن علينا قبول نتيجة التعادل، عندما فرطنا في هذه الأهداف سيمبا عاد للقاء وسجل هدفين.

وتابع: بعدما أحرزنا هدف التعادل أهدرنا فرصًا في الشوط الثاني، كان من الممكن أن ننهي المباراة في الشوط الأول بنتيجة مريحة ولكن هذه هي كرة القدم.

وأضاف: سبب تغيير أفشة؟ كنت أريد لاعب بنزعة دفاعية أكثر في وسط الملعب لكي نتحكم ونسيطر مرة أخرى، خصوصًا أن المنافس بدأ يضغط علينا.

وأتم: هل ترى أن الحكم أثر على نتيجة المباراة بعدم احتساب ركلة جزاء للأهلي بعد عرقلة كهربا؟ يجب أن أشاهدها على التلفزيون عندما أعود، الحكم ذهب لتقنية الفيديو وشاهدها أكثر من مرة، أنا أفترض حسن النية أنه شاهدها وأخذ القرار الصحيح.

إقرأ أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى